الأحد، 23 سبتمبر 2012

اجابات سخيفة 1


اجابات سخيفة 1: مالذي يجب تجنب قوله خلال مقابلات العمل
ستنصدم من من اجابات بعض المتقدمين لوظيفة العمل و خصوصا عندما يكون المتقدم للمقابلة تحت الضغط و متوتر.
اليك هذه الأجوبة التي يجب عليك تجنبها و الردود التي يجب أن لا تقولها الا اذ كنت تريد أن تخسر فرصة نجاحك في المقابلة:


لماذا تعتقد أنك الأفضل لهذه الوظيفة ؟

- لم أكن أعتقد أن هناك من تقدم لهذه الوظيفة غيري
- لماذا يكون بي ما يعيق حصولي على وظيفة
- لانني سأحاول جاهدا أن أكون الأفضل كأن أنتظم في الدوام كل يوم

ما هي أكبر نقطة ضعف لك ؟

-هل تقصد بانني ضعيف بسبب حجمي ؟
- شعري، انه ضعيف جدا
-النوم ! ، أنا أحب النوم و لا أستطيع الاستيقاظ

كيف تتعامل مع مشكلة لك مع زميلك في العمل ؟

- ان كانت مشاجرة سخيفة بيني وبين زميل لي في العمل ستخسرني عملي ساحاول طرد هذا الزميل قبل أن أطرد أنا.
- من خلال البكاء، فأنا عندما أبدء بالبكاء الكل يستجيب لي.
- أضربه.

أين تتخيل نفسك بعد 10 سنين ؟

- ساظل في وظيفتي التي أحبها ! أنا أستطيع الالتزام.
- متزوج من شخص غني كي لا أضطر الى العمل
- قد لا أعيش كل هذه المدة فلماذا أفكر ؟

هل هناك أجوبة سخيفة سمعت بها ؟ شاركنا.

منقول

هناك تعليق واحد: